الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323

الشيخ الروحاني 00201115007323 جلب الحبيب - جلب الحبيب سريع ومجرب - محبه - جلب - تهييج -علاج السحر -زواج البائر - رد المطلقه - فك المربوط - خواتم روحانيه - اصدق واسرع كشف روحاني مجاني مباشر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سحابة الكلمات الدلالية
مكان اعرف
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323 على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة
»  لمن يريد شيخ روحاني صادق للعلاج من جميع الامراض مجانا فهو الشيخ الروحاني بومازن
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الإثنين يناير 13, 2014 10:32 pm من طرف Admin

»  قصتي وابنة عمي مع فضيلة الشيخ الروحاني بومازن اصدق شيخ روحاني
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الإثنين يناير 13, 2014 10:31 pm من طرف Admin

»  حل المشاكل الزوجيه و الخلافات و عمل اقوى الفه و محبه مع الشيخ بومازن تجربتي الخاصه
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الإثنين يناير 13, 2014 10:31 pm من طرف Admin

»  تجربتي و ابنة عمي فى العلاج الروحاني و الزواج و حل المشاكل مع الشيخ بومازن
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الإثنين يناير 13, 2014 10:31 pm من طرف Admin

» bomazen1@gmail.com
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الإثنين يناير 13, 2014 10:30 pm من طرف Admin

» فوائد الجزر العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:53 pm من طرف Admin

» فوائد الكاجو العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:52 pm من طرف Admin

» علاج تشقق القدمين العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:52 pm من طرف Admin

» با ب لادها ب الم العين والرمد العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:52 pm من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
اياد
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
الشيخ الروحانى
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
مازن الشريف
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
عمر معواض
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
التوخى
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
جلال عادل
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
سيدة احمد
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
على الفاتح
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
صبرى محمد
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
الشيخ الروحانى
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
جلال عادل
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
صبرى محمد
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
هانى فرغلى
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
محمود احمد
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
صابر على
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
الشيخ عبدالظاهر محمود
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
الشيخ ابو على
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
علياء ابراهيم
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_rcapالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة I_voting_barالمعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Vote_lcap 
المواضيع الأكثر نشاطاً
اسباب تاخر الاجابه المنتظره من ابواب المحبه والجلب
محبة من مجربات الاقدمين الاقدمين
جلب قال عفريت من الجن(الأية)
القرآن وأسرار علاج الأضطرابات النفسية
لايام السبعه وما يناسبها
لجلب الأرزاق
كتاب الابتهاج بخلاصة العلاج
من أعظم أبواب المحبة والجلب
محبه ضرب مجرب
علاج العنوسه

 

 المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جلال عادل




المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Empty
مُساهمةموضوع: المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة   المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 14, 2011 9:38 pm


الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات أعمالنا وأشهد أن لا اله الإ الله وأن محمدا عبده ورسوله ، أما بعد :
إن للذنوب والمعاصي من الآثار القبيحة المذمومة المضرة بالقلب والبدن في الدنيا والآخرة ما لا يعلمه إلا الله .. فمن ذلك :
1- حرمان العلم : فإن العلم نور يقذفه الله في القلب والمعصية تطفئ ذلك النور
قال الشافعي لرجل أني أرى الله قد ألقى على قلبك نوراً فلا تطفئه بظلمة المعصية .
2 - حرمان الرزق : وفي المسند إن العبد يحرم الرزق بالذنب يصيبه . فكما أن تقوى الله مجلبة للرزق بالمثل ترك المعاصي .
3 - وحشة فى القلب : وحشة يجدها العاصي في قلبه بينه وبين الله وهذا أمر لا يحس به إلا
من كان في قلبه حياة وما لجرح بميت إيلام .
4 - تعسير أموره عليه فلا يتوجه لأمر إلا ويجده مغلقاً دونه أو متعسراً عليه .

5 - ظلمة يجدها في قلبه حقيقة يحس بها كما يحس بظلمة الليل فالطاعة نور والمعصية ظلام.
6 - حرمان الطاعة : فلو لم يكن للذنب عقوبة فكفاه انه صد عن طاعة الله فالعاصي يقطع
عليه طاعات كثيرة كل واحدة منها خير من الدنيا وما فيها .
7 - إن المعصية سبب لهوان العبد على ربه : قال الحسن البصري هانوا عليه فعصوه ولو عزوا عليه لعصمهم واذا هان العبد على ربه لم يكرمه أحد .
8 - المعاصي تفسد العقل : فإن للعقل نور والمعصية تطفئ نور العقل أذا طفئ نوره ضعف ونقص قال بعض السلف ما عصى الله أحد حتى يغيب عقله وهذا ظاهر فإنه لو حضره عقله لمنعه عن المعصية .
9 - أن الذنوب إذا تكاثرت طُبعِ على قلب صاحبها كما قال بعض السلف فى قول الله تعالى { كّلاَّ بّلً رّانّ عّلّى" قٍلٍوبٌهٌم مَّا كّانٍوا يّكًسٌبٍونّ } سورة المطففين 14، الران : هو الذنب بعد الذنب .
10 - تقصر العمر وتمحق البركة : فإن البر كما يزيد في العمر فالفجور ينقصه فإذ ا أعرض العبد عن الله واشتغل بالمعاصي ضاعت عليه أيام حياته

كيف تزجر نفسك اذا اردت أن تعصي الله
أتى رجل ابراهيم ابن ادهم رضي الله عنه فقال يا أبااسحق إني مسرف على نفسي ، فأعرض علي ما يكون لها زاجرا ومستنقذا ؟
فقال ابراهيم : ان قبلت خمس خصال ، وقدرت عليها لم تضرك المعصية ؟ قال : هات يا ابا اسحق
> قال : أما الأولى فاذا أردت ان تعصي الله تعالى ، فلاتأكل من رزقه ، قال : فمن أين أكل وكل ما في الأرض رزقه ؟ قال : يا هذا أفيحسن بك أن تأكل
رزقه وتعصيه ؟
قال : لا ، هات الثانية .
> قال : واذا اردت ان تعصيه فلا تسكن في شيئا من بلاده ؟ قال : هذه اعظم ، فأين أسكن ؟ قال : يا هذا أفيحسن بك ان تأكل رزقه ، وتسكن بلاده وتعصيه ؟
قال : لا ، هات ال ثالثه .
> قال : اذا اردت ان تعصيه ، وان تأكل من رزقه ، وتسكن بلاده ، فانظر موضعا لا يراك فيه فاعصه فيه ؟ قال : يا ابراهيم ما هذا ؟ وهو يطلع على ما في السرائر ؟ قال : يا هذا أفيحسن بك أن تاكل رزقه وتسكن بلاده وتعصيه وهو يراك ويعلم ما تجاهر به وما تكتمه ؟
قال : لا ، هات الرابعه .
> قال : فاذا جاءك الموت ليقبض روحك ، فقل له أخرني حتى اتوب توبة نصوحا ، وأعمل لله صالحا قال : لا يقبل مني؟ ، قال : يا هذا فأنت اذا لم تقدر ان تدفع عنك الموت لتتوب، وتعلم أنه اذا جاءك لم يكن له تأخير ، فكيف ترجو وجه الخلاص ؟
قال : هات الخامسه
> قال : اذا جاءتك الزبانيه يو القيامه ، ليأخذوك الى النار فلا تذهب معهم ؟ قال : انهم لا يدعونني ولا يقبلون مني قال : فكيف ترجو النجاة اذن ؟
> قال : يا ابراهيم ، حسبي ، حسبي ، استغفر الله وأتوب اليه فكان لتوبته وفيا , فلزم العباده ، واجتنب المعاصي حتى فارق الدنيا .

أقوال السل ف في المعاصي
> قال ابن عباس : إن للسيئة سواداً في الوجه وظلمة في القلب ووهناً ونقصاً في الرزق وبغضة في قلوب الخلق .
> وقال الفضيل بن عياض : بقدر ما يصغر الذنب عندك يعظم عند الله وبقدر ما يعظم عندك يصغر عند الله .
> وقال الإمام أحمد : سمعت بلال بن سعيد يقول لا تنظر إلى صغر الخطيئة ولكن انظر إلى عظم من عصيت .
> وقال يحيى بن معاذ الرازي : عجبت من رجل يقول فى دعائه اللهم لا تشمت بي الأعداء ثم هو يشمت بنفسه كل عدو فقيل له كيف ذلك ؟ قال يعصى الله ويشمت به في القيامة كل عدو .
> قال أحد الصالحين : ركب الله الملائكة من عقل بلا شهوة وركب البهائم من شهوة بلا عقل وركب ابن آدم من كليهما فمن غلب عقله على شهوته فهو خير من الملائكة ومن غلبت شهوته على عقله فهو شر من البهائم.

المخرج من المعاصي
لا تتم للإنسان السلامة المطلقة حتى يسلم من خمسة أشياء :
1- من شرك يناقض التوحيد
2- وبدعة تخالف السنة
3- وشهوة تخالف الأمر
4- وغفلة تناقض الذكر
5- و هوى يناقض التجرد
و الإخلاص يعم ذلك كله الدواء والدعاء من أنفع الأدوية وهو عدو البلاء يدافعه ويعالجه ويمنع نزوله ويرفعه أو يخففه اذا نزل وهو سلاح المؤمن وللدعاء مع البلاء ثلاث مقامات :
> الأول أن يكون أقوى من البلاء فيرفعه
> الثاني أن يكون اضعف من البلاء فيقوى عليه البلاء فيصاب به العبد ولكنه قد يخففه إن كان ضعيفاً .
> الثالث أن يتقاوما ويمنع كل واحد منهما صاحبه وقد قال [ من لم يسأل الله يغضب عليه.

تذكر قبل أن تعصي
> أن الله يراك ، ويعلم ما تخفي وما تعلن .
> أن الملائكه تحصي عليك جميع اقوالك و أعمالك ، وتكتب ذلك في صحيفتك ، لا تترك من ذلك ذرة أو أقل .
> يوم تدنو الشمس من الرؤوس قدر ميل ويعرق الناس .
> يوم يحشر الناس حفاة عراه .
> ملك الموت يقبض روحك .
> القبر وعذابه ، وضيقه وظلمته ، وديدانه وهوامه ، فهو إما روضة من رياض الجنة او حفرة من حفر النار .
> وقوفك بين يدي الله تعالى يوم القيامة ، ليس بينك وبينه حجاب أو ترجمان .
> شهادة أعضاء العصاة عليهم { وَقَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدْتُم عَلَيْنَا قَالُوا أَنْطَقَنَا اللَّهُ الَّذِي أَنْطَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوخَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }0
> أن لذة المعصية مهما بلغت فإنها سريعة الزوال ، مع ما يعقبها من ألم وحسرة وندم وضيق عيش في الدنيا.
> أن المعاصي ظلمات بعضها فوق بعض ، وأن القلب يمرض
و يضعف وقد يموت بالكلية .
ومن أعظم عقوباتها أن ها تورث القطيعة بين العبد وربه ، واذا وقعت القطيعة انقطعت عنه أسباب الخير، واتصلت به أسباب الشر .

للتائب صفات
فالتائب منكسر القلب غزير الدموع حي الوجدان قلق الأحشاء صادق العبارة جم المشاعر جياش الفؤاد حي الضمير خالي من العُجب فقير من الكبر ، التائب بين الرجاء والخوف ، في وجدانه لوعة وفي وجهه أسى وفي دمعه أسرار . التائب بين الإقبال و الإعراض مجرب ذاق العذاب في البعد عن الله وذاق النعيم حين اقترب من حب الله ، التائب له في كل واقعه عبرة فيجد للطاعة حلاوة ويجد للعبادة طلاوة ويجد للإيمان طعماً ويجد للإقبال لذة ، التائب يكتب من الدموع قصصاً من الآهات أبياتها ويؤلف من البكاء خطباً ، التائب قد نحل بدنه الصيام وأتعب قدمه القيام وحلف بالعزم على هجر المنام فبذل ل له جسماً وروحاً وتاب إلى الله توبة نصوحا ، التائب الذل قد علاه والحزن قد وهاه يذم نفسه على هواه وبذلك صار عند الله ممدوحاً لأنه تاب إلى الله .

قال ابن القيم
فإن الذنوب تضر بالأبدان وأن ضررها بالقلب كضرر السموم في الأبدان على اختلاف درجاتها في الضرر وهل في الدنيا والمعاصي فما الذي أخرج الأبوين من الجنة؟ دار اللذة والنعيم والبهجة والسرور الى دار الآلام والأحزان والمصائب وما الذي أخرج ابليس من ملكوت السموات وطرده ولعنه ومسخ ظاهره وباطنه فجعل صورته أقبح صورة وباطنه أقبح من صورته وبدله بالقرب بعدا وبالجمال قبحا وبالجنة نارا وبالإيمان كفرا.

قال الحسن البصري
إن النفس لأمارة بالسوء فإن عصتك في الطاعة فاعصها أنت عن المعصية !! ، ولا شيء أولى بأن تمسكه من نفسك ولا شيء أولى بأن تقيّده من لسانك ، ولا شيء أولى بأن لا تقبله من هواك وما الدّابة الجموح
(هي التي تعاند صاحبها) بأحوج إلى اللجام أن تمسك من نفسك !!

أفتعصى الله وترجو رحمته
هاهوَ رجلُ كان له عبد يعملُ في مزرعته، فيقولُ هذا السيد لهذا العبد : ازرع هذه القطعةَ برا. وذهبَ وتركه، وكان هذا العبد لبيباً عاقلا، فما كان منه إلا أن زرعَ ا لقطعة شعيراً بدل البر. ولم يأتي ذلك الرجل إلا بعد أن استوى وحان وقت حصاده. فجاء فإذا هي قد زُرعت شعيراً ، فما كان منه إلا أن قال : أنا قلت لك ازرعها بُرا ، لما زرعتها شعيرا ؟ قال رجوت من الشعيرِ أن ينتجَ بُرا ، قال يا أحمق أفترجو من الشعيرِ أن يُنتجَ برا؟ قال يا سيدي أفتعصي اللهَ وترجُ رحمتَه ،
أفتعصي اللهَ وترجُ جنتَه. ذعر وخافَ واندهشَ وتذكرَ أنه إلى اللهِ قادم فقال تبتُ إلى الله وأبت إلى الله ، أنت حرٌ لوجه الله ... فكما تدين تدان والجزاء من جنس العمل، ولا يظلمُ ربك أحدا.

اذكر حر النار
قال أبو عثمان التيمي : مرّ رجل من بني اسرائيل براهبة من أجمل النساء ، فافتتن بها ، فتلطف في الصعود إليها ( أي في صومعتها ) ، فراودها عن نفسها ، فأبت عليه وقالت : لا تغترّ بما ترى وليس وراءه شيء !! فأبى حتى غلبها على نفسها وحاول اغتصابها بالقوة !! وكان على جانبها مجمرة فيها جمر مشتعل !! فوضعت يدها فيها حتى أحترقت !! ، فقال لها بعد أن قضى حاجته منها : ما الذي دعاك إلى ما صنعت ؟!!
فقالت له : إنك لمّا قهرتني على نفسي : خفت أن أشاركك في لذة الحرام !! ، فأشاركك في المعصية والعقوبة ، ففعلت ما رأيت !! فقال الرجل : والله لا أعصي الله أبدا !! وتاب مما كان عليه سبحان الله .
فتذكروا يا أخواني شدة نار جهنم قبل المعصية وأسألوا أنفسكم قبل ارتكاب المعاصي هل لأجسامكم القدرة على تحمل النار إن كان لها القدرة فافعلوا المعاصي ولكن ليس لأحد القدرة على تحمل نار الدنيا فما بالك بنار جهنم التي هي ضعف نار الدنيا بسبعين مرة .. فأتقوا الله

مراقبة الله
إذا همت نفسك بالمعصية فذكرها بالله ، فإن لم ترجع فذكرها بالرجال ، فإن لم ترتدع فذكرها بالفضيحة إذا علم الناس ، فإن لم ترجع فاعلم أنك في تلك الساعة قد انقلبت إلى حيوان

أحوال الخائفين
كان طاووس يفرش فراشه ويضطجع عليه فيتقلى كما تتقلى الحبة في المقلاة ثم يقوم فيطويه ويصلي الى الصبح ويقول : ان ذكر جهنم طير النوم من عيني

الفاظ خاطئة
ربنا افتكره
يقول أحدهم عندما يموت شخص( فلان ربنا افتكره ) ويقصد : أن فلانًا أحب لقاء الله ، فأحب الله لقاءه ، فالمقصد سليم.
واللفظ لايجوز إطلاقه على الله لأن الله لا يوصف إلا بما وصف به نفسه أو وصفه به رسول الله صلى الله عليه وسلم ، والله سبحانه لا يوصف بأنه يفتكر الشيء ، لأن هذا نقص وعيب ، إذ الافتكار لايكون إلا بعد نسيان - تعالى الله عن ذلك علوًا كبيرًا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المعصية بين اللذة العاجلة والعقوبة الآجلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323 :: 
قلعة بومازن الاسلاميه
 :: السنه النبويه
-
انتقل الى: