الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323

الشيخ الروحاني 00201115007323 جلب الحبيب - جلب الحبيب سريع ومجرب - محبه - جلب - تهييج -علاج السحر -زواج البائر - رد المطلقه - فك المربوط - خواتم روحانيه - اصدق واسرع كشف روحاني مجاني مباشر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سحابة الكلمات الدلالية
الدين مرشد للرزق تسخير قاهر المطلقه الرزق الاسود الكبير الغراب حجاب الأرواح كتاب تهييج السحر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323 على موقع حفض الصفحات
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة
»  لمن يريد شيخ روحاني صادق للعلاج من جميع الامراض مجانا فهو الشيخ الروحاني بومازن
الإثنين يناير 13, 2014 10:32 pm من طرف Admin

»  قصتي وابنة عمي مع فضيلة الشيخ الروحاني بومازن اصدق شيخ روحاني
الإثنين يناير 13, 2014 10:31 pm من طرف Admin

»  حل المشاكل الزوجيه و الخلافات و عمل اقوى الفه و محبه مع الشيخ بومازن تجربتي الخاصه
الإثنين يناير 13, 2014 10:31 pm من طرف Admin

»  تجربتي و ابنة عمي فى العلاج الروحاني و الزواج و حل المشاكل مع الشيخ بومازن
الإثنين يناير 13, 2014 10:31 pm من طرف Admin

» bomazen1@gmail.com
الإثنين يناير 13, 2014 10:30 pm من طرف Admin

» فوائد الجزر العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:53 pm من طرف Admin

» فوائد الكاجو العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:52 pm من طرف Admin

» علاج تشقق القدمين العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:52 pm من طرف Admin

» با ب لادها ب الم العين والرمد العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:52 pm من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
اياد
 
الشيخ الروحانى
 
مازن الشريف
 
عمر معواض
 
التوخى
 
جلال عادل
 
سيدة احمد
 
على الفاتح
 
صبرى محمد
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
Admin
 
الشيخ الروحانى
 
جلال عادل
 
صبرى محمد
 
هانى فرغلى
 
محمود احمد
 
صابر على
 
الشيخ عبدالظاهر محمود
 
الشيخ ابو على
 
علياء ابراهيم
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
اسباب تاخر الاجابه المنتظره من ابواب المحبه والجلب
القرآن وأسرار علاج الأضطرابات النفسية
كتاب الابتهاج بخلاصة العلاج
محبة من مجربات الاقدمين الاقدمين
لايام السبعه وما يناسبها
لجلب الأرزاق
جلب قال عفريت من الجن(الأية)
من أعظم أبواب المحبة والجلب
محبه ضرب مجرب
علاج العنوسه

شاطر | 
 

 أسرار ممالك الجن العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 809
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: أسرار ممالك الجن العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323   الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:43 pm


شيخ روحاني لعلاج السحر علاج العين المس الحسد النظره اللمسه المس
الشيطاني علاج جميع انواع الامراض الروحانيه علاج السحر السفلي الشيخ الروحاني
لجلب الحبيب الاول فى العالم العربي جلب الحبيب بالقران بالنظره بالعين باللمسه ب
الصوره جلب الحبيب خلال الساعه الشيخ الروحانى بومازن 00201115007323

مملكة الجن؟
هل الملوك السبعة حقيقة أم فرية ؟
هل الشياطين سبعة طبقات ولكل طبقها ملكها الأكبر؟
من هي أم الجن ؟ ومن هو أب الجن ؟
هل للتابعة أم الصبيان وجود ؟ وهل عرفتها الثقافات الأخرى؟
هل يمكن الإتصال بهذه الأرواح وإستحضارها ؟ وكيف؟
ما الأعمال المتعلقة بهذه الأرواح؟

كل هذه وغيرها,,,,,,,تساؤلات حيرتني ولم أجد لها أجوبة شافية في التراث العربي,,,,المشرقي منه والمغربي,,,ويحتمل أن يكون هذا لعدة أسباب أهمها في نظري:

1. ضياع العديد من المخطوطات بسبب النكبات والكوارث التي مر بها المسلمين وكان أشهرها سقوط بغداد بيد التتار.
2. تفطن الروحانيين المسلمين إلى إشكالية تضارب النصوص في حقيقة الأرواح وفيما نسب لهذه الأرواح من أنها آلهة أو ملائكة اقترفت الخطيئة فعوقبت بإرسالها إلى الأرض, ولا يخفى عليكم مخالفة هذه الاعتقادات للشريعة الإسلامية, فأغفلوا ذكرها وتناولها.
3. عدم إلمام معظم الروحانيين المسلمين باللغات القديمة أدى بهم إلى نقل الأسماء والصفات مصحفة ومحرفة.
4. الكثير من الروحانيين المسلمين لم يتقبلوا طقوس إستحضار هذه الأرواح, تلك الطقوس الملىء بالشركيات فأعرضوا عنها جانبا.

وبرجوعي لبعض المصادر الغربية بدأت ألمح أجوبه لبعض هذه الأسئلة وهذا ما سأحاول استعراضه,,,,, على شكل حلقات.

القوائم التى تذكرها المراجع الغربية كبيرة جدا وهي تشمل أسماء أرواح من مختلف الثقافات كالفرعونية والبابلية والأشورية والهندية واليهودية والمسيحية.

من أشهر هذه الأسماء:

1. آمون (Aamon):
احد مساعدي استاروث. ينسب إليه انه يعطيك المعرفة بالماضي والمستقبل، وذلك عند تحالفك مع الشيطان. ووفقا لبعض الكتب له أربعين جحفل من الشياطين تحت قيادته. يحضر هذا الأمير بالصور التالية ، بومة برأس رجل ، وأحيانا ذئب برأس رجل مع ذيل أفعى. ارتبط باسمه مع الإله المصري امون او مع با'ال هامون أحد آلهة القرطاجين.

2. اباددون (Abaddon ) :
(اباددون ملاك الجحيم وبالعبريه : א ב ד ן) ، كان القائد الاعلى للطبقة السابعة من الشياطين. وكان يطلق عليه المدمر ، كما ظهرت له تسمية أخرى في كتاب الوحي ، للقديس يوحنا وهي ملك الجراد .
اباددون هو أيضا الإسم العبرى للإله اليوناني "ابولليون".
في السحر والكيمياء ، اباددون هو ملاك الجحيم واحد أشرس الشياطين. في العصور الوسطى اعتبرت أسطوره ملاك الجحيم مرادفا لحاكم الجحيم .

3. ابالام (Abalam)
هو ملك الجحيم وأحد مساعدي بايمون الذي سيحضر منه اذا قدمت بعض التقدمات إلى رئيسه. لا يوجد أي توصيف لهذا الشيطان ، ولا يعرف عنه الا القليل جدا.

4. ابراساس (Abraxas)
وجد هذا الإسم محفور على بعض الحجارة وإستخدمت كتعاويذ وتمائم ، كما وجد الاسم في بعض البرديات اليونانيه التي تناولت السحر ، كما وجد الإسم ايضا في النصوص الغنوصية مثل "انجيل المصريين". كما ادعى طوال قرون أنه إله مصري وشيطان فى كيان واحد. ، ويبدو في التمائم برأس ديك (بهويبوس) أو الاسد (رى او ميثراس) ، وجسد رجل ، إلى نهاية هذه التوصيفات الأسطورية والتي يوضحها الشكل التالي:
أسرار ممالك الجن

5-اسموداي او اسموديوس:
شيطان ورد ذكره في بعض الروايات التلموديه ، على سبيل المثال ، في قصة بناء هيكل سليمان.

يلفظ إسمه أيضا بالطرق التالية اشماديا ، اشميداي (العبرية) ، اسمودايوس - (اليونانيه) ، اسموداي ، اسموديي (الفرنسية) ، اسمودي ، اسموديي ، اشموديي ، اشموداي ، اسمودييوس ، اسموديو (الاسبانيه والايطاليه) ، اسمودييوس ، اسمودي ، شامماداي ، شاشموداي ، سيدوناي ، سيدوناي.

في كتاب شهادة سليمان ، الذي يعود الى القرن الثالث الميلادي يذكر الكتاب أن الملك سليمان إستدعى اسموديوس للعمل في تشييد المعبد. وفي فقرة أخرى من الكتاب يذكر أن الملاك رافائيل هو الحاكم العلوي على اسموديوس .

وردت فيه روايات كثيرة سأكتفي بذكر أهم مضامينها:

بعضها تنصبه ملكا لجميع الشياطين , وأنه يكون في أوج قوته في الشهر المنسوب له وهو شهر نوفمبر ,وهو حاكم على اثنان وسبعون جحفل من الشياطين وهو احد الملوك السفليين تحت الامبراطور (ابليس) , وهو يحرض على تعاطي القمار. بينما آخرون يرون أن اسموداي هو امير الانتقام أو شيطان الهوى.

اسموداي يصور بصدر رجل , وأرجل الديك , وذيل الثعبان ، وثلاث رؤس (رأس ينفخ النار ، ورأس يشبه رأس الحمل ، والأخير كرأس الثور) ، ويركب أسد أو تنين.( أنظر الصورة):





- استاروث :
يشار اليه بأنه ملك قوي جدا, وأن معاونيه الأساسين هم اربعة شياطين اامون (تم ذكره) ، بروسلاس ، بارباتوس وراشافيراك، يصور استاروث رجلا عاريا بأجنحة تنين إلى آخر هذه التوصيفات.كما يطلق عليه اسم 'اشتارت / عشتروت الذي صدر في النسخه اللاتينية للانجيل اسثارثي (بصيغة المفرد) واسثاروث (جمع) ، يضعه البعض في الصف الأول من الشياطين،وهو الذي يغوي بواسطة الكسل والغرور.و يمكن له أن يعلم العلوم الرياضية والحرفيه ، ويمكن ان يجعل الرجل غير مرئيا (الإختفاء) ويمكن له أن يدلك على الكنوز المخباه ، وأن يعطيك الاجوبه لكل سؤال تسأله. وقيل ايضا انه يعطي لبني البشر السلطة على الثعابين. وفقا لبعض المحققين فإن خلال شهر اغسطس يتعرض البشر لأشرس الهجمات من هذا الشيطان.وأخيرا يقر كل من الدكتورين : ميلو دوكويت وكريستوفر بأن " استاروث نسخة للآلهة عشتروت "

أسرار ممالك الجن
صورة لخاتم استاروث السحري.


اليوم سأقدم لكم أكثر الشخصيات جدلا وأكثرها رعبا في التاريخ وهي شخصية التابعة "أم الصبيان" أو "ليليث" كما ورد إسمها في المراجع الغربية.





- ليليث (بالعبريه ל י ל י ת) بالآكادية " Līlītu " وهي شيطان أنثى إرتبطت بالرياح وكان يعتقد انها حاملة ومسببة للمرض والموت. ظهرت ليليث لاول مرة في فئة شياطين الرياح والعواصف في سومر ، حوالى 3000 قبل الميلاد. كما ظهرت ليليث كشيطان ليلي في التراث اليهودي. وفي نسخة الملك جيمس من الانجيل ظهرت ليليث كزوجة أولى لآدم.

تعود جذور كلمة "ليليث" إلى كلمة "الليل" في اللغات السامية ، كما تشير بعض النقوش المسمارية بالكلمة الى تأثير بعض أنواع الرياح المسبب للأمراض.

أصل شخصية "ليليتو"الآكادية والتي تعني " سيدة الهواء" قد يعود الى الإلهة السومرية " نينليل" ، آلهة رياح الجنوب وزوجة الإله انليل والتي يعني إسمها ايضا " سيدة الهواء ". في بلاد الرافدين ، إرتبطت رياح الجنوب ببداية فصل الصيف والعواصف الترابية وسوء الصحة العامة.

في كتاب (الزوهار- أشهر أعمال الكابلاه) يذكر أن قوة الشيطانة "ليليث" تتزايد أثناء انحسار القمر. و يعتقد انها تشن حملة من الارهاب ضد المراه في فترة الحمل والولادة وعلى الاطفال حديثي الولادة ، وخاصة الذكور منهم.كما تعهدت ايضا بمهاجمة الرجال في النوم.
كما يعتقد ان ثلاثة ملائكة وهم ( سينوي ، سانسينوي , سيمانغيلوبه) كلفوا بجلبها من كهفها في البحر الاحمر وارغموها على ان تقسم كلما شاهدت اسماؤهم أو صورهم على التمائم انها ستترك الأطفال والامهات في سلام.احيانا كانت ترسم دائرة سحريه حول سرير الطفل، مع تعويذه أو تميمة كتب عليها اسماء الملائكة الثلاثة ، وإسم "آدم وحواء" وعبارة "عدا ليليث" او "حمايه هذا المولود من كل ضرر". وكثيرا ما كانت التمائم توضع في الزوايا الأربعة للغرفة.
على غرار حواء كانت ليليث , وهي في شكل امرأة جميلة من رأسها الى الخصر. ولكن من اسفل الخصر فهي أشبه ما تكون بالنار .كما تفضل الظهور بشكل : البجعات ، البوم ، الثعالب ، والقطط الوحشية ، والذئاب ، وبحكم سمعتهاالمرعبة فقد أطلق عليها 40 إسما فدعاها السومريين " لاماسثو" ، اليونانيون "لاميا" ، ودعتها شعوب أخرى ب " جيلو " ، "كيشيموغين" .

في كتاب "شهادة سليمان"

يذكر الكتاب أن ليليث هي من يطلق عليها اسم "وبيزوث" , كما يذكر الكتاب أنها تحت سلطة الملك "افاروف" ، وهو من أعوان الملك "رفائيل" أو ( رقيائيل باللغة العربية) ، ومن عرف هذا الإسم وكتبه لإمرأة في مرحلة الولادة ، فإن ليليث لن تكون قادرة على الدخول اليها.




- Adramelech:

ويسمى أيضا( adrammelech ، adramelek ) هو شكل من اشكال اله الشمس ، وكانت تقرب له الأطفال كقرابين بشرية . "Melech" يعني "ملك" في اللغة العبرية.
وجريا على التقاليد اليهودية – المسيحية , فقد عدت كل الآلهة الوثنية (شياطين), ومن بينها (أدراملك) الذي أصبح تبعا لهذه التقاليد رئيسا لمجلس الشيوخ الشيطاني, ويصور بصورة جذع ورأس إنساني , بينما بقية الجسم جسد بغل أو طاووس.
في الادب الكلاسيكي ، يعد هذا الشيطان أحد الملائكة الساقطين ، ,أحد المهزومين من قبل الملكين رافاييل ويورائيل .

9- أجاليربت:
Agaliarept
يقال ان هذا الشيطان هو القائد العام (للعالم السفلي) , وقائد الفيلق الثاني, ويقال أن أوروبا وآسيا الصغرى تحت نطاق سيطرته, وتعتقد (الميثولوجيا اليهودية) أنه يملك القدرة على اكتشاف جميع الأسرار , وإثارة العداء والإحساس بعدم الثقة بين الرجال, وهو احد اثنين من الشياطين التي تخضع مباشرة لإبليس, وأيضا هو احد الشياطين التي ينسب لها حكم المسائل المتصلة بالمياه. يصور بصورة شخص ناضج بشارب كبير, وهو معلم الخصائص الخفية للمعادن والكواكب.


10-أجارس
Agares

يصور بصورة الرجل الحكيم المسن, يركب تمساح ويحمل بقبضته صقرا أو بازا.أول دوقات العالم السفلي من جهة الشرق ويحكم 31 جحفل من الشياطين. ينسب له في السحر القدرة على إيقاف أي شيء متحرك, وإعادة الهاربين, وإثارة الزلازل, وتعليم اللغات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elro7any.mam9.com
 
أسرار ممالك الجن العالم الروحانى الشيخ بومازن 00201115007323
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ الروحاني لجلب الحبيب جلب الحبيب الجلب و المحبه الشيخ بومازن 00201115007323 :: 
قلعة بومازن الروحانيه
 :: العلم الروحاني
-
انتقل الى: